شباب و بنات
هلا والله وغلا ..

تو ما نور المكان ..



منتدى يجتمع فيه الفتية و الفتيات ويتشاركون الأراء ويتحاورون .
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شوشو الدلوعة لبى قلبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شوشو الدلوعة
Admin- صاحب الموقع
Admin- صاحب الموقع
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 158
نقاط : 1028450
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 03/07/2010
العمر : 21

31072010
مُساهمةشوشو الدلوعة لبى قلبي

اممم اليوم سيكون افتتاح مدونتي

أعرفكم بنفسي

أسمي : ......( ما ابيكم تعرفون )

عمري : .....( ما اقدر اكتبه لأأنه بيتغير )

وش أحب : أحب الشوكولاته وخصوصا الجالكسي , أحب الأطفال , أحب الأرجوحة , أحب البحير , أحب تلال الرمل , أحب كل شيء .

وش أكره : أكره اكل الحلاو بجميع انواعه قدام طفل , أكره الغرور و التكبر , أكره الحشرات بس مو كلها .

وين ساكنه : في بيتنا و الله Very Happy << أخاف اقولكم تروحون تخطبوني << برا

اللون اللي أحبه : أمم الأسود بعدين البنفسجي و درجاته , وبعدين الفوشي ,


_________________________

و بعد هذا التعريف المبسط أظن انكم عرفتوني المهم ماعلينا هنا راح احط أحاسيسي مشاعري يومياتي أي شيء .



_________________
[center]http://www.formspring.me/shoshoaldloo3h[/cente[color=white]r]
[color=white]
[size=24]
{... كنت ساكت معتبر هرجك ميانه..."
[...لانك اغلى من لفى قلبي وزن..."
{... بس عاد لاوصلت حد الاهانه ..."
[... وقتها يا صاحبي تاكل ( تببببببن)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shbabwbnat.arabfoot.net
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

شوشو الدلوعة لبى قلبي :: تعاليق

avatar
رد: شوشو الدلوعة لبى قلبي
مُساهمة في السبت يوليو 31, 2010 12:53 pm من طرف شوشو الدلوعة





[url=][url=http://www.servimg.com/image_preview.php?i=14&u=15381934][img]


فِـإטּ رأيتَ دمُو۶ـيـﮯ وهي ضآحٍڪـةٌ ’ ..
فالدُمـ۶ ُمِنْ زَحمّةُ الألآمِـ يَبتَسِمُـ ..[/center] [img][]
[url][img]



avatar
رد: شوشو الدلوعة لبى قلبي
مُساهمة في الإثنين أغسطس 02, 2010 8:32 am من طرف شوشو الدلوعة
أه يا ان الناس تقهر تعرف عذاب اللي يسمع أغاني ويسمعون أف منهم .
avatar
رد: شوشو الدلوعة لبى قلبي
مُساهمة في الإثنين أغسطس 02, 2010 12:43 pm من طرف شوشو الدلوعة
توبيكي بالمسن
[c=1]أنـآ كِذآ لآ ضآقـِت بي آلدِنيـآ تِجيني حآآآلـِة//[c=7] إستـِهبـآلـ[/c]..}[/c]
و الصورة الرمزية

أما الهيدرات ما لها دخل بالسالفة
avatar
رد: شوشو الدلوعة لبى قلبي
مُساهمة في الإثنين أغسطس 02, 2010 12:45 pm من طرف شوشو الدلوعة
كل ما شفت عيونهـ أخق خقهـ .. ما هيب صاحيهـ
avatar
رد: شوشو الدلوعة لبى قلبي
مُساهمة في الخميس أغسطس 12, 2010 4:23 pm من طرف شوشو الدلوعة
كل عام وانتم بخير , جاء رمضان و هلت علينا البركة .

توبيكي

[c=1]™[c=62]ڕםًـضآاטּ[/c]‘ [c=58]گڕيـםًـ [/c]،’~[/c]

الرسالة

[c=1][c=58][/c] [c=62]ڕםًـَـَـَضآآטּ‘[/c] شـَـَـَهڕ[c=58] آڷخ‘ـَـَـَيڕ[/c] ۈ[c=62]آڷغ‘ـَـَـَڣڕآاטּ‘ .[/c][c=58],[/c][/c]

الصورة




الهيدرات

avatar
رد: شوشو الدلوعة لبى قلبي
مُساهمة في الأربعاء أغسطس 18, 2010 3:42 pm من طرف شوشو الدلوعة
يا حليلي


عدل سابقا من قبل المديرة *_^ في الأحد أغسطس 22, 2010 5:40 pm عدل 1 مرات
avatar
رد: شوشو الدلوعة لبى قلبي
مُساهمة في السبت أغسطس 21, 2010 3:21 pm من طرف شوشو الدلوعة
تبون نصيحة شاركوا برسائل ابو نواف البريدية تجنن تفطس ضحك و في منها المفيد جدا ..

كل اللي عليكم أبحوثوا بقوقل ابو نواف أختر الرئيسية ابو نواف و اشتركوا بالرسائل البريدية أو كون عضو أو عضوة .

وبس Very Happy


عدل سابقا من قبل المديرة *_^ في الأحد أغسطس 22, 2010 5:35 pm عدل 1 مرات
avatar
رد: شوشو الدلوعة لبى قلبي
مُساهمة في الأحد أغسطس 22, 2010 5:32 pm من طرف شوشو الدلوعة
اهئ اهئ اهئ زعلانة بصيح
عاد ما ادري ليش الضيقة و الكدر بس ملل
و بنفس اوقت زهق و جالسة لحالي
تهئ تهئ تهئ
ما عليه الله يصبرني
تهئ تهئ تهئ
avatar
رد: شوشو الدلوعة لبى قلبي
مُساهمة في الأحد أغسطس 22, 2010 5:52 pm من طرف شوشو الدلوعة

مدونتي لي وحدي يا ويل اللي يأخذ منها شيء الله لا يحلله >> عاد من زين المدونة الحين
avatar
رد: شوشو الدلوعة لبى قلبي
مُساهمة في الخميس سبتمبر 02, 2010 5:27 pm من طرف شوشو الدلوعة
يوم جميل شمس مشرقة السماء بها غيوم تزينها

عندنا

يوم زهق طفش و ملل وشمس تحرق وحر يقرف
avatar
رد: شوشو الدلوعة لبى قلبي
مُساهمة في الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 7:18 am من طرف شوشو الدلوعة
عيد سعيد يا احلى مدونه
ويا أحلى منتدى و احلى اعضاء
ما علينا كل عام و انتم بخير و عساكم من عواده
avatar
رد: شوشو الدلوعة لبى قلبي
مُساهمة في الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 7:21 am من طرف شوشو الدلوعة


عيد سعيد .. كل عام وانتم بخير

عساكم من عواده
avatar
رد: شوشو الدلوعة لبى قلبي
مُساهمة في الخميس سبتمبر 09, 2010 4:15 pm من طرف شوشو الدلوعة
بوكرة عيد هيه هيه هيه هيه
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
avatar
رد: شوشو الدلوعة لبى قلبي
مُساهمة في الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 7:24 am من طرف شوشو الدلوعة


الحب كلمه كانت منذ زمن تعني المرض و المصيبة و الهم و الكدر
و لاكن الان معانيها بدأت تتضح الحب شعور جميل جدا
لا استطيع وصفها في بيت شعر لأني وبكل بساطة الشعر بجه و انا بجه
بس حبيت أقول معانيه حسب ما عرفت
الحب هو :
الصدق , الوفاء , صون العهد , الأمانه , ترابط قلبين , فهم الشعور , وتستخدم فيه لغة العيون والصمت وما احلاها من لغة .
وحبيت اقول لكم شيء تبي تحس بطعم الدقيقة اسال عاشقين الدقيقة بالنسبة لهم سنه
ويمكن اكثر !!
ولكن متى يكون ذلك الحب خالدا ومتى يكون فانيا
يكون خالدا إذا تتوج بزواج هذا اوله ولا أستطيع وصف المعاني أخره
يكون فانيا إذا كان فقط للعب و اللهو لا يكون بين المتحابين اي محبة فقط بالاسم حبيبين فقط بالاسم لا يوجد صدق لا يوجد امانه لا يوجد ...
بل يوجد كره وكذب ونفاق وخيانه وجفاء وفتور .
لم استطع وصف الحب أبدا ولكن ما ذكر أعلاه اظن انه معناها
وبس .
avatar
الحياة حلوة إذا استغليتها صح
مُساهمة في الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 7:33 am من طرف شوشو الدلوعة

الحياة حلوة إذا استغليتها صح
كثير منا يعيش الحياة حتى يلعب ويلهو وغيرها ولكن القليل وهم اخير يتسغلونها في طاعة الله حتى يجازون في الاخره
ولكن ما راييك ان تصلي النوافل بعد كل صلاة البعض يقول يووووه تعب الحين خليني اصلي الفرض عشان اصلي السنه بعدين عادي سنه
طيب مو هذي السنه ممكن تتدخل الجنه , وشرايك تمسك قران وتقرأولو صفحة ولو نص صفحة , شرايك تروح الحين إذا عندك مبلغ حلو حتى لو ريال وتتصدق به بدال اللعب بالفلوس
شرايك تترك شيء لوجه الله مهما كان مثلا الأغاني اتركها لوجه الله ترى و الله بتسعد بحياتك وبعد مماتك اترك الكذب إي شيء اتركه لوجه الله
ترى انا مثلكم وزيكم كنت وإلا الان بس على الأقل سويت خير وسويت اللي ذكرته فوق ليه طيب ما يسونه الناس ؟؟
بس قلت باوصيكم
لا تهجر القران
لا تترك الصلاة
أفعل الطاعات و اترك المنكرات
اترك شيئا لوجه الله يعوضه الله لك
وجلعنا و اياكم من اصحاب الجنه واسأل الله لنما ولكم الأجر و الثواب
اللهم اميين
avatar
رد: شوشو الدلوعة لبى قلبي
مُساهمة في الخميس سبتمبر 23, 2010 12:28 pm من طرف شوشو الدلوعة
فديت ترابك يا السعودية


اليوم غير عن كل يوم
اليوم هو اليوم الوطني
عاد اليوم كله اخضر بخضر
أحلى يوم هذا اليوم بالنسبة لي بعد يوم العيد
و أن شاء الله الكل يستمتع فيه
وبس
.
avatar
رد: شوشو الدلوعة لبى قلبي
مُساهمة في الخميس مارس 10, 2011 2:32 pm من طرف شوشو الدلوعة
فاااز الهلال >> صراحة ما ادري وش جايني مع اني ما اشجع شيء بس مثل ما يقول المثل مع الخيل يا شقرا اشجع الهلال بس بالاسم وما ادري وش جاني اليوم متحمسسسة ..
اهم شيء ان الهلال فاز وبسس اول مرررة بحياتي اتاعبع مبارات كاملة
 

شوشو الدلوعة لبى قلبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب و بنات  :: المنتديات الخاصة :: مدونات الأعضاء-
انتقل الى: